شركه عالميه في خدمه عملائها

عن جسور

قصتنا /

في ظل النجاحات المتميزة والانجازات المستمرة وامتداداً لرؤية مجموعة العليان أنشئت جسور الإمداد عام ٢٠١٦، والمتخصصة في مجال الموارد البشرية بعد أن أدركت حاجة العملاء للكوادر البشرية المهنية والمحترفة واستقطاب الكفاءات المؤهلة في وقت قياسي، لذا وضعت أهدافها بما يتوافق مع مبدأ حقوق الإنسان وضمان جودة الخدمة ورضا عملائها وتحقيق رغباتهم.

 نقدم لك في جسور الإمداد العديد من الخدمات المتعددة التي تلبي حاجتك بأفضل معايير الجودة والاحترافية، كما أننا نسعى أن نكون مركزاً متميزاً لتوفير الكوادر البشرية وخلق ثقة قوية مع عملائنا على المدى الطويل من خلال تقديم الخدمات بسهولة ويسر وبجودة رائعة والحفاظ على استقطاب الكفاءات المهنية من الموظفين والمدربين وتوسيع آفاق مواردنا وذلك لتحقيق أقصى درجات الرضا لدى عملائنا في جميع مناطق المملكة. 

رؤيتنا 

 أن نكون الاختيار الأفضل في تقديم أعلى مستويات الخدمة وتوظيف المهارات المحترفة بكل ثقة و مصداقية لتوطيد علاقتنا مع عملائنا وتحقيق أهدافهم.

رسالتنا

تركيزنا الكبير على تحقيق أهدافكم باستقطاب الكفاءات المؤهلة والاحترافية هو أول وأهم أولوياتنا. 

قيمنا تتحدث عنا

الجودة

الجودة

المسؤولية

المسؤولية

الثقة والأمانة

الثقة والأمانة

الإحترافية

الإحترافية

الإحترام

الإحترام

التعاون

التعاون

أهدافنا

  • استقطاب  أكبر قدر  من الكوادر البشرية المؤهلة والخبرات المختلفة لجميع القطاعات، ونحرص دائماً على كسب ثقة عملائنا ودعمهم وتلبية احتياجاتهم.